الخميس، 28 مايو 2009

الــلــحــم الــمــقــدد

كان فريتز هارمان جزارا ً من هانوفر في المانيا ، كان يقتل الشباب و الشابات صغار السن و يبيع لحومهم ليأكله الناس . و كان هناك شخصان اخران يفعلان نفس العمل في نفس الزمان و دون أن يعرفا فريتز أو يعرفهما او يعرف كل منهم الاخر . هذا الشخصان هما كارل دينكي من مينسيرغ و جورج غروسمان من برلين تم اعتقال كلا السفاحين الأول غروسمان في شهر اغسطس 1921 و الثاني ديني في ديسمبر 1924

أما كيفية كشفهما فقد سمع الجيران صوت عراك و قتال و توجهوا إلى مصدر الصوت ليعرفوا ماذا يجري كان دينكي يقتل شابا سائحا بساطورة . أما غروسمان فقد سمع الجيران صراخ فتاة و توجهوا إلى مصدر الصوت ليعرفوا ماذا يجري ففوجئوا أنه علق فتاة من رجليها و قطع رأسها و ذراعيها .

و كانت الشرطة قد عثرت على انبوبين كبيرين في بيت دينكي حيث كان يضع فيهما لحم الإنسان مع الخل . كما عثرت الشرطة على سجل احتفظ فيه ، سجل فيه أكثر من ثلاثين ضحية قتلهم جميعا و باع من لحومهم للناس و احتفظ من اجزاء من تلك اللحوم لاستعمالاته الخاصة في الطبخ . أما غروسمان فقد قتل اعدادا كبيرة من النساء اللاتي جلبهن من محطات القطار بإعتبار أن لديه فندقا زهيد الثمن في اجره و قتلهم و باع أجسامهن لحما يأكله الناس .

ومما قاله في التحقيق : صدقوني أن لحم المراة شهي . و قد اعدم فريتز هارمان . اما المجرمان الآخران فقد شنقا نفسيهما داخل السجن قبل موعد اعدامهم بأيام .

ليست هناك تعليقات: